عربي  | English

انطلاقا من رؤية الجامعة وتحقيقاً لأحد أهم أهدافها في خدمة المجتمع ورفده بالكوادر العلمية والكفاءات العالية القادرة على تحقيق ذلك, قامت الجامعة السورية الخاصة بتشييد وتجهيز مبنى جديد للعيادات السنية ليكون جاهزاً من كافة النواحي مع بداية العام الدراسي 2012- 2013.
 
يتكون المبنى من طابقين , يضم كل طابق 3 عيادات وبمجموع كلي 106 وحدات سنية والتي تُضم إلى الوحدات السنية الموجودة سابقاً في كلية طب الأسنان وعددها يزيد عن المائة لتصبح كلية طب الأسنان في الجامعة السورية الخاصة أكبر كلية طب أسنان خاصة في سوريا من ناحية سعة العيادات السنية القادرة على استيعاب أكبر عدد من الطلاب لتزويدهم بالمهارات والتدريب اللازم ليكونوا قادرين على ممارسة عملهم بمهارة وكفاءة عالية وتقديم الخدمات السنية للمرضى تحت إشراف نخبة من أهم أطباء الأسنان في سورية.
 
لمحة عامة عن مبنى العيادات السنية:
يعد مبنى العيادات السنية في الجامعة السورية الخاصة متميزا بتصميمه الحديث وكذلك بتجهيزاته ذات المواصفات العالية والمتطورة جدا فالقبضات والمبصقة قابلة للفك والتركيب والتعقيم بالحرارة الرطبة ومزودة بنظام مياه ذاتي حسب المواصفات الحديثة كما أن مآخذ قبضات الحفر تعمل بنظام الإضاءة Fiber Optic .
 
وغرف الانتظار مزودة بأثاث ومقاعد جلوس غاية في الأناقة والترتيب , كما يوجد في المبنى غرف لأجهزة التصوير الشعاعي وكذلك مركز لتعقيم الأدوات .
 
من خلال هذا المبنى سيكون بإمكان الطلاب الحصول على التدريب العملي اللازم وذلك بتخصيص وحدة سنية لكل طالبين كحد أقصى مما يمّكن الطالب العمل بطريقة مماثلة لعمل طبيب الأسنان في عيادته وذلك تحت إشراف الأساتذة المختصين مما يؤهلهم لتقديم أفضل المعالجات السنية للمرضى .