عربي  | English
لقاء ترحيب بالطلبة المستجدين في كلية إدارة الأعمال و تكريم الطلاب المتفوقين خلال العام الدراسي 2013-2014

تم عقد لقاء جمع طلاب كلية إدارة الأعمال مع عمادة الكلية و رئاسة الجامعة في 2014/11/15 في مقر الجامعة المؤقت , افتتح اللقاء بكلمة توجيهية للطلاب من رئيس الجامعة أ.د عبد الرزاق شيخ عيسى  تضمنت ترحيب بالطلاب المستجدين و ذويهم. كما توجه بكلمته  لجميع الطلاب مشجعا" إياهم على أهمية الإلتزام بالدوام و حضور المحاضرات لضمان تفوقهم و تميزهم الذي هو تميز لجامعتهم, فالجامعة تتميز بتميز طلابها. كما استمع الى مداخلات بعض الطلاب و وعد بتقديم الدعم الكامل لكلية إدارة الأعمال كما الكليات الاخرى لتتمكن من تخريج الكوادر المؤهلة علميا" و عمليا "لدخول المنافسة بجدارة في سوق العمل مستقبلا".

كما رحب أ.د مروان الحجي نائب رئيس الجامعة للشؤون الإدارية و الطلاب, بالطلاب الجدد وأكد على أن رئاسة الجامعة دائما" مستعدة لمساعدة الطالب في تخطي أي عقبة قد تواجهه خلال مسيرته الدراسية في الجامعة متمنيا" التوفيق لجميع الطلاب..

بعد ذلك القى أ.د عادل نوفل نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية كلمته حيث رحب بالطلاب الجدد و هنئهم على اختيارهم لكلية إدارة الأعمال و تمنى لهم دوام التفوق والتميز الدراسي و المهني مستقبلا".

تلى ذلك عرض تقديمي  من قبل عميد كلية إدارة الأعمال أ.د باسيل الخوري  تضمن شرح عن نظام الساعات المعتمدة و الخطة الدراسية للكلية.

كما تم خلال هذا اللقاء تكريم الطلاب المتفوقين في كلية إدارة الأعمال في عام 2013-2014 , حيث قام رئيس الجامعة و عميد الكلية بتسليمهم شهادات تقدير, متمنين لهم و لزملائهم المزيد من التفوق و النجاح.

 

     

 

 

عودة