عربي  | English
لقاء الهيئة التعليمية في كلية إدارة الأعمال مع رئيس الجامعة بتاريخ 18/11/2014

عقد لقاء جمع الهيئة التعليمية في كلية إدارة الأعمال مع رئيس الجامعة أ.د عبد الرزاق شيخ عيسى و بحضور نائبيه  أ.د عادل نوفل النائب العلمي و أ.د مروان الحجي النائب الاداري .

بدأ اللقاء بملخص قدمه أ.د باسيل خوري عميد كلية إدارة الأعمال حول العملية التعليمية و الإدارية في الكلية خلال العام الماضي وما تسعى إليه  في العام الحالي 2014-2015 .

بعد ذلك وجه رئيس الجامعة كلمة شكر للكلية, حيث أثنى على جهودها في العام الماضي و دعا الجميع  الى تكثيف الجهود بشكل أكبر لتفعيل النشاطات و ورشات العمل و دورات التدريب المرتبطة بتعزيز مهارات سوق العمل لدى الطلاب  ليتمكن خريج كلية إدارة الأعمال في الجامعة السورية الخاصة  من الدخول بجدارة  وكفاءة عالية في منافسات سوق العمل مستقبلا" و بالتالي يكون سفير حقيقي مميز لجامعته أينما وجد.

وأكد رئيس الجامعة على عدة نقاط هامة و منها ضرورة التزام الطلاب بالدوام. وأهمية تشجيعهم على تقوية مهارات اللغة الإنكليزية , و دعا السادة أعضاء الهيئة التعليمية والإدارية إلى طرح أفكار جديدة تساعد في تطوير العملية التعليمية و الإدارية في الكلية ,معربا" عن دعم رئاسة الجامعة الكامل لكل ما تحتاجه الكلية لتكون الأكثر تميزا" بين نظيراتها في الجامعات الأخرى.

تقدم بعد ذلك أ.د عادل نوفل بمداخلة قيّمة أكد فيها على أهمية تفعيل الدورات التدريبية لطلاب كلية إدارة الأعمال, وان  يكون الأستاذ صديق للطالب ليساعده و يوجهه و يدعمه في تحصيله العلمي الى ما بعد التخرج.

وأيضا" كان هناك مداخلات قيمة للسادة الهيئة التعليمية حيث طرحوا العديد من الأفكار و المقترحات التي تساهم في رفع سوية الطلاب علميا" و تأهيلهم عمليا" ليكونوا قادرين على تحقيق النجاح  و التميز في مسيرتهم المهنية مستقبلا".  

 

 

 

 

عودة