عربي  | English
لقاء رئيس الجامعة بكلية إدارة الأعمال طلابا و أساتذة

 بتوجيه من رئاسة الجامعة وبالتعاون والتنسيق بين عمادة كلية إدارة الأعمال و مديرية العلاقات العامة و التسويق في الجامعة تم تنظيم لقاء جمع طلاب كلية إدارة الأعمال بالسيد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبد الرزاق شيخ عيسى والأستاذ الدكتور عادل نوفل نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية وعميد الكلية الأستاذ الدكتور باسيل الخوري ورؤساء الأقسام والأساتذة في الكلية و أعضاء قيادة فرع اتحاد الطلبة في الجامعة السورية الخاصة.

افتتح اللقاء بكلمة للسيد رئيس الجامعة تناول فيها رؤية الجامعة وأهدافها في تأهيل الكوادر القادرة على دخول المنافسة في سوق العمل من خلال تزويدهم بالعلم والمعرفة والثقافة التي تؤهلهم للتميز في مستقبلهم المهني .

وتحدث السيد رئيس الجامعة عن مسؤولية الجامعة في دعم طلابها حتى ما بعد التخرج وذلك من خلال مساعدتهم على إيجاد فرص العمل المناسبة وهذا ما سيكون جزء هام من خطة عمل الجامعة في المرحلة المقبلة.

وقد أوجز السيد رئيس الجامعة أهمية بناء العلاقة الأسرية بين الطلاب والأساتذة والإداريين ورئاسة الجامعة وذلك بهدف المشاركة في تطوير الجامعة و نجاحها لأن نجاح الجامعة و تميزها هو نجاح لجميع العاملين و الطلاب فيها.

تلى ذلك كلمة للسيد نائب رئيس الجامعة للشؤون العلمية الاستاذ الدكتورعادل نوفل حيث تحدث للطلاب و خاطبهم  حول أهمية حياتهم الجامعية وضرورة استثمار الوقت بالعلم والمعرفة مما سيؤدي بالـتأكيد إلى تميز مستقبلهم العلمي والمهني.

وأيضا كان هناك كلمة للسيد عميد الكلية الأستاذ الدكتور باسيل الخوري الذي رحب بالطلاب المستجدين وأكد على أهمية هذا اللقاء لتعزيز العلاقة ضمن أسرة الجامعة بين الطلاب وعمادة الكلية ورئاسة الجامعة

بعدها استمع السيد رئيس الجامعة إلى اقتراحات الطلاب وهمومهم وأجاب على كافة استفساراتهم ووجه المعنيين لمتابعة الأمور التي أدلى بها الطلاب والتي تصب في المصلحة العامة.

وفي نهاية الجلسة وجه السيد رئيس الجامعة الشكر لعمادة الكلية وللطلاب والأساتذة وجميع الحضور وأكد أن مثل هذه اللقاءات ستتكرر لما لها من أهمية في تقوية الصلات ضمن أسرة الجامعة السورية الخاصة و تعزيز التواصل بين الطلبة و عمادة الكلية و رئاسة الجامعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

  

 

 

 

 

عودة