عربي  | English
فوز الطالب زيد كلحو بالمرحلة النهائية من المسابقة الترفيهية SPU Best Talent

بأجواء حماسية ممتعة وبحضور الدكتور رئيس الجامعة و نوابه و عمداء الكليات ومجموعة من الهيئة التدريسية و الإدارية و ضيوف الجامعة وعدد كبير من طلابنا ..  اختتمت المرحلة النهائية من المسابقة الترفيهية SPU Best Talent والتي أقامتها الجامعة بالتعاون مع فرع الجامعة للاتحاد الوطني لطلبة سورية والتي انطلقت مع بداية الفصل الثاني حيث تم إجراء عدة اختبارات أداء لمواهب المشتركين في ( التمثيل- العزف – الغناء- الرسم – الشعر) وصولاً إلى المرحلة النهائية.

بعد عرض المتسابقين لمواهبهم وتقييم لجنة التحكيم المؤلفة من السيد حسام كيلاني (مخرج مسرحي) و الدكتور بهجت عكروش (طبيب و شاعر) و الأنسة كارول نونة من شركة أسس (مدرسة موسيقا) ،تم اختيار خمسة متسابقين هم الأفضل على مستوى المواهب المشاركة وتم تسليمهم من قبل الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة و نائبه ميداليات تحمل شعار المسابقة و من ثم صوّت الحضور على الموهبة الأفضل من بين المشتركين الخمسة و التي حصلت على  لقب SPU Best Talent  للعام 2014/2015 و قد أحرز الطالب زيد كلحو من كلية الصيدلة اللقب عن فئة التمثيل .

بعد ذلك تم تسليم زيد  درع المسابقة من قبل الأستاذ الدكتور عبد الرزاق شيخ عيسى الذي أثنى على مواهب الطلاب و شجعهم لمتابعة الاهتمام بمواهبهم إلى جانب العلم و الثقافة ووعد بأن تستمر الجامعة السورية الخاصة بدعم طلابها من كافة النواحي إلى جانب اهتمامها بالناحية العلمية بالدرجة الأولى و شكر القائمين على هذه المسابقة الرائعة من طلاب الاتحاد الوطني و مديرية العلاقات العامة و التسويق و عبر عن أهمية إقامة مثل هذه النشاطات للتعرف على مواهب الطلاب و طاقاتهم و دعمهم.

كما تم تقديم مبلغ مادي للفائز  تبرع به لصالح جمعية بسمة الخيرية تحقيقاً لأحد أهداف الجامعة و هو ربط الجامعة بالمجتمع كونها جزء لا يتجزء منه وتم تغطية الفعالية إعلامياً .

 أسرة الجامعة السورية الخاصة تهنئ الطالب زيد كلحو على فوزه في هذه المسابقة و تتمنى له و لجميع الطلاب الموهوبين الذين اشتركوا في المسابقة أم لم يشتركوا التوفيق في تحصيلهم العلمي كما في مواهبهم و نشاطاتهم الأخرى.

 

 

 

 

عودة