عربي  | English
استضافة نقيب صيادلة سورية في اللقاء السنوي لكلية الصيدلة

أقامت كلية الصيدلة بالتعاون مع الهيئة الادارية للاتحاد الوطني لطلبة سورية ومديرية العلاقات العامة والتسويق اللقاء السنوي لكلية الصيدلة وذلك في يوم الاثنين 7/12/2015 في مقر الجامعة المؤقت معهد الشهيد باسل الاسد.

حضر اللقاء نقيب صيادلة سورية الدكتور محمود الحسن و رئيس الجامعة السورية الخاصة الأستاذ الدكتورعبد الرزاق شيخ عيسى ونائبه للشؤون العلمية الأستاذ الدكتور محمد رياض الغزي  وعميد الكلية الأستاذ الدكتور محمد عصام حسن آغا و مجموعة من أساتذة الكلية و عدد كبير من طلابها.

بدأ اللقاء بكلمة ترحيب من عميد الكلية شكر خلالها الدكتور محمود الحسن على قبوله استضافة الكلية له في لقائها السنوي وتقديمه محاضره حول قوانين وشروط و تسهيلات الانتساب للنقابة و أمور أخرى تهم الطلاب.

تلا محاضرة الدكتور الحسن تكريم للطلبة الأوائل الذين تفوقوا في الفصل الثاني من العام الدراسي 2014-2015 حيث تحدث الأستاذ الدكتور رئيس الجامعة مهنئا الطلبة المتفوقين ومشجعا زملائهم على الجد و بذل الوقت والجهد لتحقيق التفوق في تحصيلهم العلمي متمنياً لجميع الطلبة التوفيق و النجاح.

ليختتم اللقاء بمسرحية طلابية من إعداد و تقديم الطلبة في كلية الصيدلة و إشراف الهيئة الإدارية لفرع الاتحاد الوطني لطلبة سورية في الكلية.

أسرة الجامعة السورية الخاصة تشكر الدكتور محمود الحسن نقيب صيادلة سورية لقبوله دعوتها لحضور اللقاء السنوي لكلية الصيدلة و تقديمه محاضرة قيَمة خلاله و تتمنى له دوام التوفيق و مزيدا من العطاء..

 

 

 

عودة