عربي  | English
استضافة الدكتور مهيب النقري المنسق الوطني لأولمبياد الروبوتية العالمي


استضافت كلية هندسة الحاسوب والمعلوماتية والاتصالات الدكتور مهيب النقري – المنسق الوطني لأولمبياد الروبوتية العالمي وذلك في يوم الثلاثاء  8/12/2015 في مقر الجامعة المؤقت الكائن في معهد الشهيد باسل الاسد

حضر اللقاء رئيس الجامعة أ.د.عبد الرزاق شيخ عيسى ونوابه أ. د.مروان الحجي و أ. د.رياض الغزي وعميد الكلية أ.د علي سكاف ونائبه ومجموعة من أساتذة و طلاب الكلية.

قدم الدكتور مهيب النقري محاضرة قيّمة حول " الأولمبياد العالمي وتطوير نشاطات نادي الروبوتية  في الكلية " حيث تحدث أولا عن نشأة الروبوتات في العالم و من ثم تحدث عن المسابقات العالمية للروبوتات وأهدافها والفئات العمرية التي يمكن أن تشارك في هذه المسابقات وتم عرض أفلام إيضاحية للمسابقات الروبوتية  العالمية والاختراعات الابداعية و التجربة الوطنية في هذا المجال.

شارك في تقديم المحاضرة المهندس وسيم سعد من الجمعية السورية للمعلوماتية حيث قدم للطلاب معلومات قيّمة عن المسابقات وشروط الاشتراك بها وشجعهم على أن يستثمروا قدراتهم في إعداد روبوتات وبرمجتها وتقديمها كمشاريع تخرج.

أسرة الجامعة السورية الخاصة تشكر كل من الدكتور مهيب النقري و المهندس وسيم سعد على محاضرتهما الهامة و تتمنى لهما دوام التوفيق و مزيدا من العطاء..

 

 

 

 

 

عودة